منوعات

4 نصائح مهمة لليلة الدخلة المثالي

d

تعد ليلة الزفاف من اهم الليالي بالنسبة لكلا العريسين بالاضافة الى مشاعر الفرح والسعادة والرقص على انغام الموسيقى تنتاب العريسين مشاعر من الخوف والقلق لعدم تمكن العريس من اتمام العلاقة كما يجب ، فيما تخشى المرأة الا تتجاوب بالقدر المطلوب وتشعر زوجها بالانزعاج من الليلة الاولى. لذا نقدّم لكل عريس مجموعة نصائح حول ليلة الدخلة سيستفيد منها في الليلة الاولى :

1-كن رومنسياً، فللرجل نقول لا تحاول ان تكون هجومياً او ان تحاول اثبات نفسك على حساب راحة الزوجة. فهذه الليلة الاولى وما زال هناك الكثير من الوقت تقضيانه سوياً، فخذ الامور بروية ورومنسية

2-لا يمكن للعروسين ان ينجحا في اتمام العلاقة الحميمة منذ الليلة الاولى الا بتحضير نفسيهما لذلك عبر المداعبة والتقرب رويداً رويداً وصولاً الى الشعور بالراحة التامة، وهذه مسؤولية الزوجين سوياً وليس فقط الرجل.
3-تذكرا انّه ليس من الضروري اتمام العلاقة الحميمة منذ الليلة الاولى، فكما يذكر الخبراء الطبيون من الافضل الا يكون الايلاج كاملاً منذ المرة الاولى بل يتمّ ذلك تدريجياً لكي تستطيع المرأة التأقلم مع الوضع الجديد.
4-لا تستخدمي المسكنات والادوية في الليلة الاولى من الزواج لتخفيف الالم، فهذا يمكن ان ينعكس عليك سلباً ولا تشعري بأي احساس، بل حاولي ان تتفاعلي مع زوجك وتحدثيه عما تشعرين به.