صحة

وداعاً لدهون البطن مع هذه الخلطات الطبيعيّة

1331fc69368eb46aa56064045a2f7f311efeacef

في حين تشير الأرقام والإحصاءات إلى أنّ العدد الأكبر من النساء الممتلئات يعانين من زياة الوزن في منطقة البطن، لا يمكن غضّ النظر عن الإقبال الشديد في الآونة الأخيرة على عمليات شفط الدهون في تلك المنطقة… فإن كنتِ من هذه الشريحة من النساء، لا داعي للإجراءات الجراحية التي تتطلّب أموالاً كثيرة وتتسبّب لكِ بالكثير من الألم، إذ بإمكانكِ الإستعانة بأمّنا الطبيعة من خلال تطبيق بعض الخلطات الطبيعيّة المجرّبة والمضمونة!

*خلطة الكمون والحامض: انقعي مقدار ملعقة صغير من الكمون في كوب من المياه المغليّة، وأضيفي إليه بعض حلقات الحامض المقطّع. اتركي الخليط طوال الليل في البراد بعد أن يبرد ثمّ اشربيه كلّ صباح على الريق قبل تناول أي شيء.

*خلطة قشر الرمان: في كوب من الماء المغليّ، اسكبي ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر مع المقدار نفسه من الزنجبيل المطحون، النعناع الأخضر وقشر الرمان المجفّف والمطحون. اتركي المزيج كي يبرد واشربيه يومياً في الصباح قبل وجبة الفطور.

*خلطة القهوة: اسكبي داخل كوب نصف ممتلئ من الماء الدافئ مقدار 3 ملاعق صغيرة من البنّ المطحون، ثمّ استعيني بهذا الخليط لفرك البطن وهو جافّ بشكل دائري لمدّة 10 دقائق، وذلك يومياً قبل الإستحمام.

*خلطة المرامية: قومي بغلي ملعقتين لكلّ من المرامية، البابونج واكليل الجبل في مقدار كوب من المياه، ثم اشربي الخليط على شكل شاي يومياً في الصباح على الريق

Leave a Comment