صحة

مشروبات ساخنة تخفف وزن العروس قبل موعد الزفاف

a

وتبقى الرشاقة هدفاً أساسياً تضعه كل عروس نصب أعينها، والتي تسعى إلى تحقيقه بكل الطرق والوسائل المتاحة، التي تتنوّع بين الحميات الغذائية التي تتّبعها، والنشاطات الرياضية التي تمارسها، وصولاً إلى المشروبات الساخنة التي تعمد دائماً الى تناولها، من أجل الوصول إلى هدفها بالطريقة الأنسب. الهوانم تعدّد لك مجموعة من هذه المشروبات التي تعمل على خفض الوزن بصورة مثالية:

لشاي الأخضر: إلى جانب المنافع الصحية العديدة للشاي الأخضر، يمكن أن تضيفي إليه هدفاً آخر، يتمثّل بقدرته على خفض الوزن، في حال تناولته بصورة دائمة. يفضّل أن تتناوليه قبل الخلود إلى الفراش، لتحقّقي هدف الوزن وتهدئة الأعصاب في الوقت نفسه.
اليانسون: يعدّ هذا المشروب المهدئ للاعصاب مثالياً لجعل المعدة مرتاحة على الدوام، وعلاجاً يحميك من الاصابة بالإمساك، بل على العكس يؤدي تناوله في أي وقت من النهار إلى استعمال المرحاض في شكل دائم، فيفقدك الكثير من الوزن بصورة صحيّة.
النيسكافيه الأسود: المعروف بوضع ملعقة من النيسكافيه مع المياه الساخنة، من دون إضافة إلى نوع من الحليب أو السكّر إليه، هذه القهوة الأميركية تعمل أيضاً على منحك الإحساس بالدفء، من دون أن تزيد وزنك بتاتاً، باعتبار أنّها خالية من أي وحدات حراريّة.
شراب الشوكولا: على رغم أنّ كلمة الشوكولا تشعرك بزيادة الوزن وترمز إلى ذلك، إلا أنّ تحضيره من دون الإضافات التي ذكرناها سابقاً قد تؤدي دوراً معاكساً، والعمل على حرق الدهون وليس زيادتها في جسمك.