منوعات

ليلى علوي تغضب من نيشان وتقول له عيب تسألني هذا السؤال

4252_large

في حلقة جديدة من برنامج “انا والعسل” على قناة “الحياة” استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية ليلى علوي.

نيشان الذي اكد عند استقبال علوي انها دائما عند ظهورها الاعلامي تكون متوترة للغاية ويديها باردتان، مما اضطر علوي للتدخل بقولها “انا اخاف الظهور الاعلامي لانني احترم جمهوري ولا اود ان اظهر لجمهوري بصورة لا تنال اعجابهم”، وعن مسلسلها “نابليون والمحروسة” قالت علوي “انا مبسوطة جدا بالمسلسل الذي عندما اشاهده انسى انني قمت بتجسيد دور فيه ورغم الصعوبات التي تعرضنا لها من غياب التكييف وصعوبة التصوير في بعض الاماكن التي نعمل بها”.
وعن المنافسة بين “نابليون والمحروسة” وبعض المسلسلات قالت علوي: “العمل ينافسه عدة اعمال كون المسلسلات الرمضانية هذه السنة بلغت 70 مسلسل وكذلك وجود عدة نجوم في مسلسلات بعد غياب كبير كالممثل عادل امام وعودة محمود عبد العزيز ويحيي الفخراني كما انني اتقبل النقد من الصحافة والمخرجين وعائلتي لانني اهتم بظهوري بأحسن صورة امام الجمهور “.

وردا عن سؤال من قبل نيشان اذا كان هناك 3 مسلسلات ليسرا والهام شاهين وليلى علوي من تشاهدي؟ ردت علوي انني سأتابع الجميع لأنني احب الجميع.
وعن شخصيتها قالت علوي: “انا شخصية متمردة جدا واقرب كلمة الى قلبي لا، وزيادة الوزن لا يعني اي مشكلة فأنا ممثلة ولست استعراضية وفي تلك الفترة قمت بعدة ادوار مما يؤكد ان زيادة الوزن لم تؤثر على فني”، علوي التي رفضت الافصاح عن عمرها واكتفت بقولها انا من برج الجدي، كشفت انها أحبت للمرة الاولى في حياتها عندما كانت في الثانوية العامة وخطبت لمدة 3 سنوات من ثم تركت خطيبها معتبرة ان “اول حب هو اخر حب”.
وعن سؤالها عن الخاتم الذي بيدها، قالت علوي: “قمت بأدخار مصروفي انا وصغيرة من ثم اشتريته وحتى الان لم افرط به فهو يعني لي الكثير”، وعن زوجها قالت انه من كرم الله عليها انه رزقها بزوج مثل زوجها “ونحن متفقين كثيرا كونه يحبني ويحب ابني خالد” واطمح ان اكون ام للمرة الثانية من زوجي. الحلقة حضرها خالد ابن الممثلة علوي الذي لم يدخل الى الاستديو رغم تمني نيشان وضيفته ذلك وبقي وراء الكواليس.
وفي فقرة رجل في حياتي، ولدى سؤال نيشان عن كلام الممثل فاروق الفيشاوي انها احبته، قالت علوي “عيب تسألني هذا السؤال انا ست متزوجة”، من ثم قالت: “الفيشاوي تقدم لي للزواج ووالدتي رفضت والموضوع انتهى