اناقة و ازياء صحة

خلطات طبيعية لرموش كثيفة وطويلة

rmosh

الحصول على رموش طويلة وكثيفة أمر يشغل بال الكثير من النساء نتيجة أهميته في الحصول على مظهر رائع وجذاب, وهذا ما يدفع لاستخدام البعض الرموش الصناعية التي قد تضر بالرموش الطبيعية، وقد يؤدي إلى استخدام البعض بعض المنتجات الصناعية الداخل في تركيبها بعض المواد الكيماوية الضارة.

تقدم لكِ الهوانم بين يديكِ 4 خلطات طبيعية تساعدكِ في الحصول على رموش كثيفة وطويلة لتمتلكي عينين جذابتين.
خلطة الحليب
يحتوي الحليب على عناصر طبيعية تساعد على تكثيف الشعر بوجه عام مما يجعله أحد أهم العناصر التجميلية عند الهنديات المشهورات بطول ونعومة الشعر، لذلك قومي باستخدام الحليب في تطويل وتكثيف الرموش عن طريق بل الرموش بقطعة من القطن المغموسة في القليل من الحليب مرتان يوميًا لتتمكني من الحصول على رموش جذابة في وقت قصير.
أشهر الأخطاء التجميلية التي يكتشفها الرجال!
خلطة البصل
قد تتعجبي من استخدام البصل في تطويل رموش العينين لكن للبصل فوائد تجميلية رائعة عند إضافته إلى زيت الزيتون، ولتحضير خلطة البصل قومي بغلي بصلة صغيرة مع زيت الزيتون وانتظري حتى يبرد الخليط، ثم قومي بغمس قطعة صغيرة من القطن الطبي في الخليط ثم قومي بمسح رموشك بالخليط 3 مرات يوميًا، لكن عليكي الحرص من اقتراب الخليط من منطقة العينين.
خلطة زيت الخروع
يمكن استخدام زيت الخروع الرائع في علاج مشكلة تساقط الرموش وذلك لقدرته العالية على علاج تلك المشكلة، وذلك عن طريق مسح الرموش بقطعة صغيرة من القطن المبلل بزيت الخروع مرتان يوميًا لتحصلي على رموش مثالية.
خلطة زيت اللوز الحلو
عند مسح الرموش بقطعة صغيرة من القطن المبلل بزيت اللوز الحلو 3 مرات يوميًا ستلاحظي كثافة وطول رموشك بعد فترة قصيرة جدًا لذلك احرصي على أن تقومي بتجربة هذه الخلطة لتستمتعي بجاذبية رموشك الكثيفة

Leave a Comment