منوعات

خدع سحرية تساعدكِ في تفادي سيلان الآيلاينر خلال الصيف

1

“المرأة التي تستطيع وضع الآيلاينر بنجاح من المرّة الأولى، تستطيع أن تفعل المستحيل” قد يجعلك هذا القول تبتسمين، ولكنّك أيضاً ستفكرين ملياً لتجدي أنّه صحيح وحقيقي، فالمرأة القادرة على تخطي هذا التحدي بنجاح في الماكياج، هي أنثى تدرك ما تريد،

تنظر إلى الهدف، تضعه نصب عينيها، وتحققه على الفور. مجموعة من النصائح التي تقدمها لك ياسمينة لتخبرك بالطرق والأساليب التي تساعدك في تثبيت وعدم سيلان الآيلاينر خلال فصل الصيف؟
إختيار التركيبة المقاومة للمياه: لا بدّ من التركيز على تركيبة الآيلاينر، التي يجب أن تكون حكماً مقاومة للمياه خلال فصل الصيف، فالتعرّق الذي تتعرّض له بشرتك لن يبقي مستحضرات ماكياجها على حالها ما دامت هي نفسها مجهزّة أساساً لذلك.
إستعمال الجل أو الجاف وليس السائل: لا تتوقّعي من آيلاينر سائل أن يبقى مكانه مع الحرارة العالية التي تسيطر على بلادنا العربيّة صيفاً، وإختاري دائماً بدلاً منه الجل أو الجاف.
القلم الأسود في البداية: أكثر خطوات الماكياج نجاحاً هو إستخدام القلم الأسود قبل وضع الآيلاينر، وتطبيق الرسمة التي تريدين، من ثمّ تعليمها بالمستحضر الثاني، فهذه الطريقة تثبته وتضمن لك الحصول على إطلالة ناجحة.
برايمر العيون على كامل الجفن: لا تتجاهلي مطلقاً أن تضعي البرايمر المخصّص بماكياج العيون على كامل الجفن، فهو تماماً ككريم الأساس الأولي في البشرة، إذ له الدور الفاعل في الحفاظ على كل المستحضرات التي تضعينها على عينيك في ساعات النهار الطويلة.
عدم فرك العينين: إمنعي يديك من الإقتراب من عينيك لأنّ التعرّق الناتج عن هذه الحركة يفسد تماماً شكل الآيلاينر على عينيك.