صحة

تعالي اخسري وزنك بضعف السرعة الاعتيادية!!!

حيل-سحرية-لإنقاص-الوزن-بدون-رجيم-

تُعرف غالبيّة أنظمة الحمية لتخفيف الوزن بقساوتها وصعوبة تطبيقها، فضلاً عن فترات طويلة ستحتاجينها لتلاحظي التغيير في وزنكِ. فهل سمعتِ من قبل بالريجيم الألمانيّ؟ وما الذي يميّزه عن بقيّة أنواع الحميات؟

 

يُعتبر الريجيم الألمانيّ من أفضل أنواع الأنظمة الغذائيّة الموجودة اليوم، وجاء من قلب ألمانيا ليساعد المرأة على خسارة 5 – 10 كيلو خلال أسبوعين، حيث يعمل على حرق الدهون من البطن، الأرداف والفخدين، ويعتمد في غالبيّته على الفاكهة.

على ماذا يقوم الريجيم الألماني؟

الفطور:

يفضّل تناوله في الصباح الباكر ويحتوي على بيضة مسلوقة، يضاف لها فواكه كتفّاحة وعصير الجزر، ويسمح بتناول القهوة أو الشاي بدون سكر، كما يُسمح بتناول شريحة توست مرّتين أسبوعيّاً.

الغداء:

يحتوي على صحن من السلطة أو شوربة الخضار من دون أن يضاف لها أيّ موادّ دهنيّة بالإضافة لربع قطعة من الدجاج أو اللّحم أو السمك المشويّ أو المسلوق ويقدّم إلى جانبها الزبادي.

يتيح لكِ تناول الأرزّ مرّتين في الأسبوع بمقدار 5 ملاعق دفعة واحدة من دون تقسيمها على أيّام الأسبوع.

العشاء:

خلال وجبة العشاء يتيح الريجيم الألمانيّ لكِ خيارين فإمّا أن تتناولي كوبين من الشوربة دون إضافة زيوت أو دهون، أو اتبعي الخيار الثاني بتناول من 3 – 5 ثمرات من الفاكهة المسموح بها مثل الجوافة، الكمثرى، الموز، التفّاح، البرتقال، الكيوي، والفروالة إضافة لكوبين أو كوب من الزبادي.