منوعات

بهذه الطرق ينجذب الشاب إلى الفتاة!

2

​انجذاب الشاب للفتاة هو بالضبط هذا الشعور اللاإرادي الذي يشعر به الشاب تجاه فتاةٍ معينة. فكيف ينجذب الشاب للفتاة؟ اذا كان لديك اسئة كثيرة حول العلاقة التي تجمع بين المرأة والرجل وطرق الانجذاب للطرف الآخر، ننصحك بقراءة هذا الموضوع .
الانجذاب العاطفي

الانجذاب العاطفي هو أول بوادر الحب إلا أن ذلك لا يبدأ من الأشهر الأولى للعلاقة بين الشاب والفتاة. قد لا يكون حتى من الأشهر الأولى العلاقة، فأي انجذاب يكون في البداية، ما هو إلا إعجاب بالطرف الاخر؛ ولم يرتقِ بعد إلى مرحلة الانجذاب العاطفي. ففي البداية، قد ينجذب الشاب إلى الفتاة بسبب شكلها أو شخصيتها لكن ذلك لا يؤسس بعد لعلاقة جدية بين الطرفين.

الانجذاب الجسدي

الانجذاب الجسدي هو انجذاب لمزايا واضحة؛ وينتهي فور انقضاء وجوده. وفي هذا النوع من الانجذاب يطمح الشاب للحصول على علاقة جسدية مع الفتاة من دون التطور إلى بناء علاقة عاطفية. إلا أن في الكثير من الحالات يتحول هذا الانجذاب الجسدي إلى انجذاب عاطفي غير متوقع.

ينجذب لها…بحسب علاقته بوالدته

ينجذب الرجل إلى المرأة عادة من خلال اللوعي وهناك العديد من الدراسات التي وجدت علاقة بين الفتاة التي ينجذب إليها الرجل وبين والدته، فهو إما ينجذب نحو مَن هي مثل أمه وشقيقاته، أو أن تكون على العكس تماماً منهن. فليس بالضرورة مَن كانت أمه محجبة وملتزمة؛ أن ينجذب نحو إنسانة تمتلك هذه الصفات، ولكن قد يكون انجذابه نحو العكس تماماً، فيكون متجهاً نحو المتحرِّرات ومبتعداً عن المحجبات. والعكس صحيح، قد ينجذب نحو المحجبات لأن أمه محجبة، ويبتعد عن غير المحجبات لأنهن لا يمثلن الأمثلة العليا لديه.

إنها ببساطة التركيبة الإنسانية حيث خلق هذان الجنسان ليمكلا بعضهما البعض ولا يوجد نظريات في هذا الموضوع ليتم طرحها، ولا قواعد أساسية. فالشاب ينظر إلى الفتاة على أنها تكوين من مزيج عجيب من الأفعال والتصرفات والأخلاق، هي موجودة في عقله صورة بلا وجه، وينتظر من تَملأ الفراغات ليتجه نحوها من دون شعور ولا وعي.