اناقة و ازياء

الفازلين يعمل على تقوية رموش العين وإطالتها

ء

معلومة علمية.. الفازلين يعمل على تقوية رموش العين وإطالته

تهتم النساء أن يظهرن فى أبهى صورهن، ولعل أكثر ما تهتم به الأنثى هو إظهار الرموش بشكل كثيف وجذاب، ولكنها تغفل أن تلك الرموش تحتاج إلى التغذية تماما كالشعر، كما تحتاج عناية خاصة وكذلك مرطبات.

تعتبر الرموش حساسة للغاية وهشة ولذلك فهى سهلة التكسر، وتأخذ الرموش ما يقرب من شهرين كاملين حتى تنمو مجددا، بشكل كامل، وحتى تحافظ الأنثى على صحة وكثافة رموشها على الدوام، يتطلب الأمر بعض المرطبات والكريمات.

وينصح خبراء التجميل أن تضع السيدات “الفازلين” على الرموش ليلا وإبقائه حتى الصباح، حيث إن الفازلين يعد من المرطبات الغنية بالمواد والعناصر المهمة واللازمة لنمو الرموش بشكل طبيعى خلال أسابيع.

كما يمكن استخدام “زيت الزيتون” و “زيت الخروع”، حيث إن هذه الزيوت تحفز نمو الرموش فى وقت أقل ولا تقل فى الأهمية عن الفازلين، فهى جميعها تساعد على نمو الرموش بشكل طبيعى.

كذلك يجب الاهتمام باتباع نظام غذائى سليم ومتكامل ويحتوى على نسب عالية من البروتين مثل البيض والسمك واللحوم الخالية من الدهون، ولا يساعد ذلك فقط على تكثيف وإطالة رموشك، بل ويقلل علامات ظهور الشيخوخة المبكرة وشد البشرة وإضفاء مزيد من الحيوية والشباب على الجسم.

Leave a Comment