اناقة و ازياء

اكتشفي ابرز صيحات2016

q

إذا كنت من محبي متابعة احدث صيحات الموضة، فنحن نقدم لك اليوم ابرز المجموعات الفريدة من Resorts 2016، والتي كشفت عنها مجلة ياسمينة من خلال 7 مجموعات مميزة يمكن إجمالها بما يلي ولك طبعاً حرية الخيار بين هذه المجموعات:

1- موضة نقشة الغينغهام: هي ليست بموضة جديدة فقد برزت نقشة الأقمشة المقطعة بمربعات صغيرة في عالم الأزياء هذا الموسم أي صيف 2015 إلا أنّ دور الأزياء وتحديداً دار ديريك لام قدّمتها في مجموعة الـ Resort، لذا، اعتمديها مع الشورت القصير المنسّق مع السترة القصيرة واختاري معها الأحذية أو الإكسسوارات باللون الأبيض.

2- موضة الفساتين الماكسي الملوّنة: من أجمل مجموعات الـ Resort 2016 التي قدّمتها دور الأزياء أخيراً، مجموعة ستيلا ماكارتني التي قدّمت موضة الفساتين الماكسي المنسدلة التي تميّزت بألوانها النيون القويّة، هذه الفساتين التي برزت هذا الموسم إنما بنقشة الأسلوب البوهيميّ والتي تليق بأحذية الغلادييتر بالشرائط العالية.

3- موضة سروال الـ Culotte: هي ليست أيضاً بموضة جديدة إنما يبدو أنها مستمرّة لمواسم مقبلة في عالم الأزياء، إننا نتكلّم عن موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي قدّمتها دار ريبيكا مينكوف بأسلوب كلاسيكيّ مع الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع والتوب أو القميص الكلاسيكي.

4- موضة الجلد مع الجلد: من مجموعة لويس فويتون Resort 2016 الذي قدّمها لنا نيكولا غيسكيير، لفتتنا الإطلالة المنسّقة من قطعتين من الجلد وكأنّ غيسكيير أراد أن يعلن موضة الـ Leather on Leather أي الجلد مع الجلد بعدما سيطر الجينز مع الجينز على عالم الأزياء لمواسم عدّة.

5- موضة مزج النقشات المختلفة: من أكثر تقنيات أو حيل الموضة المعتمدة حالياً من قبل عاشقات الموضة أي الفاشينيستا، مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة وهذه التقنية اعتمدتها أيضاً دار ريبيكا تايلور التي قدّمت اللوكات بنقشات مختلفة.

6- موضة السترة المطرّزة والمزينة بالأحجار: عندما نتكلّم عن دور الأزياء التي تحدّد صيحات موضة الموسم فلا بدّ من أن تتضمّن هذه اللائحة، اسم دار CHANEL والمصمّم الأسطورة كارل لاغرفلد ومن بين الصيحات التي قدّمتها الدار الفرنسيّة والتي يبدو أنها ستكون مسيطرة هذا الموسم، السترة المزيّنة بالأحجار والمطرّزة.

7- موضة التنورة متوسّطة الطول: من مجموعة كريستيان سيريانو، لاحظنا استمرار موضة التنورة بالطول المتوسّط، هذه القطعة التي برزت في عالم الموضة منذ مواسم عدّة والتي لا تزال تعتبر من صيحات الموضة التي يمكنكِ أن تنسّقيها إما مع التوب القصيرة Crop Top إما مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى مع التوب المزيّنة بالترتر أو الشكّ

Leave a Comment