صحة

ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم

Pasta salad with goat cheese

يوجد عدد كبير من الأطباق الشهية في العالم وقد يصل عدد الأطباق الشهية إلى آلاف الأطباق وربما أكثر، ولكن ما يجعل الأطباق ألذ وأشهى هي المقبلات التي تقدم معها وأهم أنواع المقبلات هي السلطات، وحتى السلطات يوجد منها العديد من الأنواع التي تفنن في صنعها العديد من الطهاة الماهرين حول العالم،

1- سلطة “كينغ براون” :
يتم إعداد هذه السلطة اللذيذة من أشهى المكونات فهي تحوي على مكعبات من الطماطم والبصل مع القريدس المقلي ويوضع فوقها قطرات من زيت الزيتون والخل مع رش كمية بسيطة من الفلفل الأسود والأحمر.
2- سلطة “الموزاريلا والشمندر” :
تعتبر هذه السلطة من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم ومطلوبة من الكثير من رواد المطاعم، وهي سلطة إيطالية الأصل شهية مصنوعة من الموزاريلا والشمندر مع إضافة القليل من التوابل وطبعاً زيت الزيتون والخل الأبيض.
3- سلطة “الدجاج المشوي” :
هذه السلطة الشهية تعتبر من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم، وتتكون من دجاج مشوي والزبدة والتاراغون المفروم، إلى جانب البطاطا المقلية وصلصة المايونيز الشهية مع الخل والخردل والقشدة اللذيذة.
4- السلطة الخضراء بـ”صلصة البابايا” :
تتكون هذه السلطة اللذيذة من بذور البابايا الشهية مع وجود طماطم وخردل جاف وزيت نباتي مع رشة من حبيبات السكر وخل أبيض وملح وفلفل وتعتبر من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم.
5- سلطة “الأفوكادو” :
هذه السلطة من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم، وتعتبر لا تقاوم وطعمتها لذيذة جداً، تتكون من الأفوكادو والذرة الطازجة والجوز ويمكن تقديمها بجانب أي طبق لتجعله ألذ.
6- سلطة “حبوب الفاصوليا” :
يتم إعداد هذه السلطة بالخيار الإنكليزي الشهي الذي يضيف طعماً مميزاً ومكعبات من اللحم المطبوخ والفاصوليا المطبوخة مع وجود عدة مكعبات من جبنة الفيتا والبصل والتوابل وتميز هذه السلطة بطعمتها اللذيذة وشكلها الشهي.
7- سلطة “القرنبيط” :
وهي سلطة إيطالية الأصل ومكونها الأساسي هو القرنبيط مع وضع الجزر والبصل مع أجزاء من الثوم وأوراق البقدونس الطازجة وطبعاً الملح وعصير الليمون والفلفل.
8- سلطة “الباستا” :
هذه السلطة مشهورة وموجودة بشكل أساسي في قوائم الطعام عند الكثير من المطاعم وتعتبر من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم، وهي سلطة إيطالية الأصل يتم إعدادها من المعكرونة وأوراق السبانخ وجبن البارميزان مع الخل والليمون وزيت الزيتون.
9- سلطة “الكوسا الحارة” :
وهذه السلطة من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم، وهي من أصل صيني تتكون بشكل أساسي من الكوسا وشرائح النابا والفلفل الحار الأحمر مع البصل والثوم والقرنفل.
10- سلطة “الكنتالوب والجرجير” :
تقدم هذه السلطة بجانب الكثير من الأطباق لتجعلها ألذ وأشهى، وتتكون من شرائح الجرجير والكنتالوب الطازج وقليل من خل التوت وزيت الزيتون والملح والفلفل والقليل من السكر، تعتبر سلطة الكنتالوب والجرجير من ألذ 10 أنواع من السلطات في العالم.

Leave a Comment